الأحد 14 أبريل 2024 01:15 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

مستشار جامعي يصوّر زوجته في أوضاع إباحية.. وانتشار فيديو مثير للاشمئزاز

تعبيرية
تعبيرية

أوقفت إحدى الجامعات، مستشارًا لها، بعد تصويره في مقاطع فيديو إباحية مع زوجته.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجلس أمناء جامعة ويسكونسن قام بطرد المستشار الجامعي جو غاو بعد ظهوره في مقاطع فيديو إباحية مع زوجته.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس الأمناء، أوقف جو غاو عن العمل وتم فصله من منصبه بسبب قيامه بتصوير مقاطع فيديو إباحية لزوجته.

بدوره قال مستشار الجامعة غاي روثمان: "في الأيام الأخيرة، علمنا بتصرفات محددة قام بها الدكتور غاو تسببت في ضرر كبير لسمعة الجامعة. كانت أفعاله مثيرة للاشمئزاز"، بحسب " نوفوستي".

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن مقاطع الفيديو المذكورة، ظهرت على إحدى القنوات في يوتيوب، وفيها ظهر غاو وهو يقوم مع زوجته بإعداد الأطباق مع نجوم السينما الإباحية في فيلم للكبار فقط.

ونوهت المقالة بأن رئيس الجامعة وزوجته، ذكرا أسماءهما علنا في مقاطع الفيديو المشبوه.. فيما تم تعيين بيتسي مورغان، للعمل كمستشارة مؤقتة بعد إقالة غاو.

من جانبه، شجب غاو ما حدث معه، مضيفا أنه لم يتحدث أبدا عن جامعته خلال الشريط ولم يذكر منصبه، وأن طرده من العمل ينتهك حقه في حرية التعبير.

وجاءت الحادثة، بعد أسابيع من اندلاع فضيحة في الولايات المتحدة بعد نشر فيديو إباحي مع مثليين جنسيا تم تصويره في قاعة الاجتماعات بمجلس الشيوخ الأمريكي..متابعة المزيد...