المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:03 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إجراءات حوثية تضرب القطاع المصرفي في مقتل .. واحتجاجات غاضبة في صنعاء وحالة من القلق والاضطراب مأرب.. مايطلبه المتضامنون!! اليمنيون يتخذون من السدود المائية والمسطحات الخضراء أماكن لقضاء إجازة العيد (صور) كارثة وشيكة تضرب ميناء عدن .. وبرلماني بارز يدق ناقوس الخطر تكتم حوثي عن إنتشار الكوليرا في صنعاء وسط تحذيرات طبية للمواطنين عقب محاولة اغتياله .. هذا ما قاله قائد عسكري في تعز لـ‘‘طارق صالح’’ الحوثيون يدعون خولان الطيال لإعلان الحرب ”النكف القبلي” على بني نوف في الجوف ثور هائج يثير الرعب والهلع في شوارع الرياض.. وهذا ما فعله بسيارة أحد المارة (فيديو) كيف تمكن الحوثيون من تأسيس شركات عملاقة في الصين؟ دول عربية ساندتهم «بينها الإمارات» فضيحة اختطاف قائد عسكري في عدن تحرج الانتقالي.. وقيادي في الحراك يتساءل: من يحكم عدن؟ مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان لآلاف الحجاج من 88 دولة ضربات مدمرة ضد الحوثيين خلال 24 ساعة .. وإعلان عسكري للجيش الأمريكي

تفسير حلم صيد العصافير فى المنام وعلاقته بالخير

تفسير حلم صيد العصافير
تفسير حلم صيد العصافير

يعتبر صيد الطيور رمزا للرزق، والعصافير من الطيور المحببة لكثير من الأشخاص وهناك العديد يقومون بتربية الطيور خاصة العصافير، حيث أن لها صوت يشبه نغم الموسيقى، أما رؤية صيد العصافير في المنام فهى من الرؤى التي تحمل الرسائل العديدة والمختلفة التي حرص العديد من مفسري الأحلام على وضع التأويلات لها، إذا رأيت أنك تصيد العصافير أو تحاول مطاردتها فهذه الرؤيا لها دلالة.

 

تفسير حلم صيد العصافير في المنام

صيد الكثير من العصافير في المنام للرجل الثري تشير إلى كثرة ماله ولكن عليه يتصدق بهذا المال للفقراء والمساكين، والذي ليس لديه المال أو يعاني من الفقر ويرى هذا المنام فتدل رؤيته على الرزق المضاعف الذي سيأتيه ويبارك الله له فيه والبركة في حياته والله أعلم.

ومن يرى في منامه أنه يصطاد عدد قليل من العصافير فهذه الرؤيا ليست خير وتشير إلى قلة المال وعدم القدرة على كسب المال بطريقة سهلة، أما اصطياد عدد كبير من العصافير يشير إلى جني الكثير من الأموال في وقت قريب وبعض المفسرين يقولون في تفسير رؤية صيد العصافير إنها تشير إلى الخير الكثير القادم إليه ومن كان لديه الكثير من الأعداء ورأى في منامه أنه يصطاد العصافير فتدل رؤيته على هزيمة الأعداء شر هزيمة وتغلبه عليهم، وربما تشير إلى التغلب على عدو ظالم والله أعلم. ورؤية عش العصفور الفارغ في المنام تشير إلى زوال الخير عن الرائي. ورؤية العصفور الميت في الطريق تشير إلى مواجهة الرائي للكثير من المشاكل في حياته ولم يتمكن من تخطيها والله أعلم.

تفسير حلم ذبح العصافير في المنام

الفتاة غير المتزوجة التي ترى في منامها أنها تذبح عصفورا صغيرا فإن رؤيتها هذه تشير إلى الزواج من رجل ضعيف الشخصية وأنها ستخاف طوال الوقت على أطفالها منه، والعصافير الجريحة في المنام تدل على الحزن بسبب فساد الأولاد أو ضلالهم والله أعلم، والمرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تذبح عصفورا فإن تلك الرؤيا غير مستحبة وقد تشير إلى ضيق الرزق لصاحبة المنام وأسرتها لفترة من الوقت، وفي بعض التفسيرات قد تشير هذه الرؤيا إلى إنجاب مولود ذكر والله أعلم بالأرحام.

تفسير حلم رؤية عصفور يعض اليد

من يرى في منامه أنه يحاول أن يصيد أو يمسك بعصفور في يده ثم يقوم بعضه فإن تلك الرؤيا تدل على خوف الرائي من أذى يطاله من شخص ما ولكن هذا الشخص ضعيف ولا يستطيع أن يضره أو يلحق به الأذى. ونقر العصفور ليد الرائي يشير إلى المرور بالأزمات والمشكلات وتعرضه للضرر.

ونقر العصفور ليد الرائي قد يدل أيضا على قلة الرزق وضيق الحالة المادية التي يمر بها الرائي الفترة الحالية، والمرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تحاول أن تمسك بالعصفور فيعضها تدل رؤيتها على إنجاب مولود ذكر إن شاء الله.

أما الفتاة غير المتزوجة التي ترى في المنام أنها تصيد عصفور ثم يعض يدها فهذا المنام يعد تحذيرا لها من شخص يحاول التقرب منها وخداعها من أجل الاستيلاء على أموالها والله أعلى وأعلم.