المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:47 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

الألعاب النارية تشعل سماء عدن احتفالا بوصول المنتخب اليمني للناشئين وإعلان رسمي عن موعد التكريم

بعد وصول المنتخب عدن
بعد وصول المنتخب عدن

أعلنت وزرارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قيامها بإطلاق الألعاب النارية، احتفاءً بوصول المنتخب الوطني للناشئين، "بطل غرب أسيا لكرة القدم"، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة ستطلق الألعاب النارية من وسط المدينة الرياضية بمديرية الشيخ عثمان نحو الساعة الـ (7) مساء اليوم، احتفاءً بوصول بعثة المنتخب الوطني للناشئين إلى العاصمة عدن. بحسب إعلام الوزارة.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت ظهر اليوم إلى عدن، قادمة من محافظة شبوة، وحظيت باستقبال رسمي من قبل قيادة الوزارة التي من المقرر أن تحتفي بأبطال المنتخب بإقامة الحفل التكريمي يوم غدٍ الأحد.

كما حظيت بعثة المنتخب باستقبال شعبي كبير، وسط هتافات تحيي فوزه بالبطولة.

وبحسب مصادر محلية، فقد بدأ إطلاق الألعاب النارية في مديرية الشيخ عثمان، ومديريات أخرى بالعاصمة المؤقتة عدن، احتفاء بوصول المنتخب اليمني للناشئين، وفوزه التاريخي للمرة الثانية في بطولة غرب آسيا للناشئين.