الإثنين 26 فبراير 2024 01:23 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها

”اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما بسرقة سيارات المواطنين عدن”

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت شرطة البساتين من القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في سلسلة من حوادث السرقة لسيارات المواطنين في سوق الكراع. وتم اعتقال المشتبه بهما بناءً على الشكوك التي أثاروها نتيجة حركاتهما المشبوهة بين السيارات المتوقفة.

أكد عقيد الشرطة، عبدالناصر الشنفرة، أن فرقة التحريات التابعة لشرطة البساتين قامت بإلقاء القبض على المشتبه بهما وهما في وضعية مريبة بين السيارات في سوق الكراع، ما أثار الريبة لدى رجال الأمن.

وبالتحقيق مع الموقوفين، اعترفا بتورطهما في عدد من جرائم السرقة من السيارات التي يتركها أصحابها ويتجهون لشراء القات من السوق. وقد تم العثور على ستة هواتف محمولة ومبالغ مالية في الريال اليمني بحوزتهما، والتي تبين أنها تمت سرقتها من السيارات المتضررة.

من المقرر أن يتم تسليم المسروقات المستردة إلى أصحابها، فيما سيتم استكمال التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول حوادث السرقة وتحديد احتمال وجود شركاء آخرين متورطين. وتجدر الإشارة إلى أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية في الأماكن العامة وتوعية المواطنين بأهمية تأمين ممتلكاتهم للحد من هذه الحوادث.