الأحد 14 أبريل 2024 07:59 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما بسرقة سيارات المواطنين عدن”

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت شرطة البساتين من القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في سلسلة من حوادث السرقة لسيارات المواطنين في سوق الكراع. وتم اعتقال المشتبه بهما بناءً على الشكوك التي أثاروها نتيجة حركاتهما المشبوهة بين السيارات المتوقفة.

أكد عقيد الشرطة، عبدالناصر الشنفرة، أن فرقة التحريات التابعة لشرطة البساتين قامت بإلقاء القبض على المشتبه بهما وهما في وضعية مريبة بين السيارات في سوق الكراع، ما أثار الريبة لدى رجال الأمن.

وبالتحقيق مع الموقوفين، اعترفا بتورطهما في عدد من جرائم السرقة من السيارات التي يتركها أصحابها ويتجهون لشراء القات من السوق. وقد تم العثور على ستة هواتف محمولة ومبالغ مالية في الريال اليمني بحوزتهما، والتي تبين أنها تمت سرقتها من السيارات المتضررة.

من المقرر أن يتم تسليم المسروقات المستردة إلى أصحابها، فيما سيتم استكمال التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول حوادث السرقة وتحديد احتمال وجود شركاء آخرين متورطين. وتجدر الإشارة إلى أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية في الأماكن العامة وتوعية المواطنين بأهمية تأمين ممتلكاتهم للحد من هذه الحوادث.