الإثنين 4 مارس 2024 10:44 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

زعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’ يعلن موقفًا مفاجئًا من خارطة الطريق الأممية .. ويضع شرطًا بشأن السعودية

أكدت مليشيا الحوثي، رفضها التوقيف لأي اتفاقية سلام ترعاها الأمم المتحدة في اليمن، ما لم تكن المملكة العربية السعودية طرفًا فيها.

وقال القيادي المقرب من زعيم المليشيات الحوثية، على ناصر قرشة، في منشور على منصة إكس، اليوم الخميس، إنه "لن يتم توقيع أي اتفاقية إلا مع الجانب السعودي كطرف ليس كوسيط".. مؤكدًا أن هذا كلام زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، وليس كلامه.

ووصف القيادي الحوثي، بيان المبعوث الأممي بشأن التوصل إلى مجموعة تدابير لإنهاء الحرب في اليمن بأنه "ليس موفّق".

ويوم السبت الماضي، أعلن المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، توصل الأطراف اليمنية إلى مجموعة تدابير للالتزام بتنفيذ خارطة طريق لإنهاء الحرب في البلاد.