المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:30 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته

خسر برينتفورد أمام نظيره وولفرهامبتون فى مبارة أمس

برينتفورد أمام نظيره وولفرهامبتون
برينتفورد أمام نظيره وولفرهامبتون

هزم وولفرهامبتون ووندرز مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

حيث أضاف الجابوني ماريو ليمينا فى الدقيقة 13 من عمر المباراه أهداف لـ وولفرهامبتون، قبل دقيقة واحدة فقط من الهدف الثاني الذي وقع عليه الكوري الجنوبي هوانج هي تشان، وقلص برينتفورد الفارق إلى هدف وحيد في الدقيقة 16، بفضل هدف الكونجولي يوان ويسا، كما أضاف الكوري هوانج هي تشان هدفًا ثالثًا في الدقيقة 28، ثم أكمل جان ريكنر بيليجارد رباعية وولفرهامبتون في الدقيقة 79.

و أضاف وولفرهامبتون 3 نقاط ثمينة ليصل إلى النقطة 25، و التي احتل بها المرتبة الحادية عشر، في الوقت الذي ظل فيه برينتفورد بالمركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.