الأربعاء 21 فبراير 2024 07:45 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

النجم الدولي المصري محمد صلاح الأكثر مساهمة تهديفية في الدورى الإنجليزى

 محمد صلاح
محمد صلاح

انفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفين رائعين أمام إيفرتون فى المباراة التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة للموسم الحالي 2023-24.

كما سجل النجم محمد صلاح هدفي ليفربول ضد إيفرتون فى الدقيقتين 75، و97 على التوالي ليضمن للريدز 3 نقاط غالية فى صراع القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصر موقع " المشهد اليمني" في السطور التالية أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

ووصل نجم ليفربول محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية رقم 11 فى الدوري الإنجليزي بواقع 7 أهداف و4 أسيست بعدما ضم الأسبوع الحالي هدفين لرصيده.

كما انفرد محمد صلاح أيضًا بصدارة الترتيب بفارق مساهمة تهديفية واحدة عن النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي أحرز هدفاً واحداً فى مباراة الأمس أمام برايتون التي انتهت بنتيجة 2-1.

وكانت أعلنت رابطة البريميرليج، فوز النجم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد إيفرتون، بعدما اكتسح استطلاع رأى الجماهير بحصوله على 91.2% من الأصوات التى تخطى عددها 14 ألف مشجع.

وتكشف الإحصائيات عن أن محمد صلاح وصل للهدف رقم 201 في مسيرته ببطولة الدوري، حيث شارك في الدوري المصري والسويسري والإيطالي والإنجليزي.

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية فى الدوري الإنجليزي كالتالي..

-محمد صلاح (ليفربول) - 11

-إيرلينج هالاند (مان سيتي) - 10

-أولي واتكينز (أستون فيلا) - 8

-بوكايو ساكا (أرسنال) - 7

-جوليان ألفاريز (مان سيتي) - 7

-جيمس ماديسون (توتنهام) - 7

-بيدرو نيتو (وولفرهامبتون) - 7

-هيونج مين سون (توتنهام) - 6

-ألسكندر إيزاك (نيوكاسل يونايتد) - 6

-بريان مبيومو (برينتفورد) - 6