الخميس 29 فبراير 2024 02:55 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

شاهد..فيديو يثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي لطفلة كويتية

صورة الطفلة
صورة الطفلة

أثار فيديو تم تداوله على موقع "أكس" لطفلة تخضع لعملية تكبير شفاه ضجة واسعة، حيث طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي "أكس" تويتر سابقًا، وزارة الصحة بالتحقيق فى الواقعة.

و أعلنت وزارة الصحة، تشكيل فريق تفتيش للتحقيق في واقعة عمل إجراء تجميلي لصغيرة في إحدى العيادات التابعة للقطاع الصحي الأهلي.

حيث نشرت الوزارة في حسابها على منصة "إكس"، بأن هذا التحقيق يأتي في إطار حرصها على التأكد من سلامة تقديم الخدمة الصحية وفق الأصول العلمية والفنية، ومراعاة الالتزام بآداب وأخلاقيات المهنة، والوقوف على مواءمة ما ورد في مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل، مع القانون رقم 70 لسنة 2020 بشأن مزاولة مهنة الطب والمهن المساعدة لها وحقوق المرضى والمنشآت الصحية، والقانون رقم 21 لسنة 2015 في شأن حقوق الطفل، وقواعد وشروط تنظيم الإعلانات الطبية في القطاع الصحي الأهلي، والإطار المنظم.

حيث نشر مقطع فيديو لسيدة كويتية بصحبة أبنتها الصغيرة فى أحدى العيادات التجميلية وذلك لإجراء عملية تكبير شفاه لطفلتها، كما ظهرت الطفلة فى المقطع بعد حقن الفيلر، بقرار من ولدتها.

وقاما نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإنتقاد هذه السيدة وطالبوا السلطات بضرورة التحرك ضد الأم و العيادة.