الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:34 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

لفتة إنسانية.. ياسين بونو يلبي طلب طفل فلسطيني جريح بحرب غزة

الطفل
الطفل

لم تمض ساعات على انتشار مقطع فيديو لطفل فلسطيني جريح، عبر فيه عن رغبته في الحديث مع حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، حتى لبى الأخير النداء، بحسب فيديو آخر.

تدالوا رواد موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" مقطع فيديو لطفل فلسطيني بترت إحدى ساقيه من جراء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة في الحرب المستمرة منذ 46 يومًا.

وفي الفيديو، يطالب طفل يدعى عاصف أبو مهادي، بلقاء ياسين بونو وذكر أنه يتشوق للقائه حتى أنه سيركض نحوه حتى ولو على قدم واحدة.

وذكر أنه كان يشجع الحارس المتميز ومنتخبه المغربي في كأس العالم الذي استضافته قطر العام الماضي 2022.

ونشر الصحفي وصانع المحتوى الفلسطيني هاني أبو رزق على حسابه الموثق بمنصة "إنستغرام" شريط فيديو يظهر فيه الطفل عاصف الجالس على كرسي متحرك بسبب بتر ساقه، وهو يجري مكالمة مصورة مع الحارس المغربي.

وأثناء المكالمة، اطمأن بونو على حال الطفل الفلسطيني.

وقال الطفل لحارس أسود الأطلس إنه يمثل قدوته وعبر عن رغبته في لقائه، ليرد الأخير بأنه سيلتقيه.

وقتلت الغارات الإسرائيلية على غزة في الحرب المندلعة منذ 46 يوما أكثر من 5500 طفل فلسطيني، بحسب أرقام فلسطينية، بما يفوق عدد الأطفال الذين قتلوا في 22 صراعا مسلحا في العالم في 4 سنوات.

كما أصابت الغارات الإسرائيلية نحو 30 ألف فلسطيني، 70 في المئة منهم من النساء والأطفال.