المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:10 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

فعالية تكريمية لبعثة المنتخب الوطني للناشئين في صلالة بعمان

حفل احتفاء بمنتخب الناشئين في صلالة بعمان
حفل احتفاء بمنتخب الناشئين في صلالة بعمان

اقامت الجالية اليمنية بمدينة صلالة محافظة ظفار العمانية فعالية احتفائية تكريمية لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بمناسبة تتويجهم بكأس بطولة غرب آسيا العاشرة إثر فوزهم على منتخب السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأقيمت الفعالية في مقر إقامة المنتخب بأحد فنادق المدينة وبحضور رئيس الجالية اليمنية بمحافظة ظفار مدينة صلالة الدكتور أحمد أبو خلبه وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية.

وألقيت في الفعالية كلمات من قبل قيادة الجالية أشادت بمستوى المنتخب المشرف منذ بداية البطولة وحتي نهايتها ..مؤكدين أن هذا الانتصار وحد الشعب اليمني من شرقه إلى غربه وجنوبه وشماله في لوحة كانت فيها السعادة هي العنوان الأبرز لكل أبناء الوطن.

بدوره نقل الأخ عبدالوهاب الزرقة رئيس البعثة تحيات الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الإتحاد وشكره لجهود أبناء الجالية ومؤازرتهم في المدرجات والذي كانوا الرقم 12 في ملعب السعادة.

مؤكداً حرص قيادة الاتحاد على الاهتمام والرعاية بهذا المنتخب وتقديم كل ما يمكن أن يقدم في سبيل الحفاظ عليه.

وبعد ذلك قدمت الجالية اليمنية درع الشكر والعرفان وايضا من قبل بعثة المنتخب لقيادة الجالية.

كما أقيم بالمناسبة مأدبة عشاء وجلسه طربية شارك فيها نجوم الفن مثل عمار الشيخ وفائز خديف وراضي منصور امتزجت فيها الاغاني اليمنية من جنوبها إلى شمالها نالت استحسان الجميع.