الخميس 29 فبراير 2024 02:30 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

برعاية سعودية ...استمرار اعمال مخيم جراحة الحروق والتشوهات بمستشفى سيئون

ضمن المشروع الطبي التطوعي الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تتوصل أعمال المخيّم الطبي التطوعي الثالث المجاني لجراحة الحروق والتجميل والتشوهات بهيئة مستشفى سيئون العام.

ويستهدف المخيم الذي يستمر على مدى أسبوع، اجراء 70 عملية جراحية نوعية في تخصصات الحروق ، وإزالة بعض الأورام والتشوهات ومنها الخلقية عند الاطفال بإشراف نخبة من الأطباء الأخصائيين والاستشاريين والفنيين المتطوعين من المملكة العربية السعودية .

الى ذلك أطلع وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان على سير العمل في العيادات الخاصة بالمخيّم والطاقم الطبي والفني بغرفة العمليات، ومستوى الإقبال والتعاون الوثيق بين البعثة ومكتب وزارة الصحة وهيئة مستشفى سيئون العام.

وأشاد وكيل المحافظة بالتدخلات النوعية لمركز الملك سلمان في القطاع الصحي وإقامة هذا المخيّم للتخفيف من معاناة المرضى.