الإثنين 26 فبراير 2024 01:04 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

الكشف عن تفاصيل جديدة في حادثة المواطن الذي فجر قنابل في اهل زوجته بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

كشفت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة تفاصيل ما حدث في منطقة الحسوة في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء الثلاثاء، من جريمة بشعة.

وقالت اللجنة في بيان لها أصدرته اليوم الثلاثاء اللجنة الأمنية بمديرية البريقة في العاصمة عدن، بإن المدعو (ع.ع.ح) من ابناء محافظة الحديدة ، قام الساعة التاسعة والنصف تقريبًا من مساء ” الثلاثاء “، وبسبب خلافات عائلية بينه وبين أهل زوجته، برمي (3) قنابل إحداهما لم تنفجر أمام منزل أهل زوجته الواقع بحي الفلاحين العند في منطقة الحسوة، أسفرت عن مقتل (5) ضحايا و(14) جريحًا من إفراد الأسرة بينهم نساء، وكذا من المارة، من ضمن الجرحى الجاني الذي بترت يده اليمنى.

وأوضحت ” اللجنة “، بأنها تابعت ملابسات الحادثة منذ الوهلة الأولى، حيث هرعت قوات الأمن بالمديرية إلى الحي فور الإبلاغ عنها، وقامت بتطويق الموقع، وتم نقل جثث الضحايا وكذا الجرحى من ضمنهم الجاني إلى المشافي القريبة لتلقي العلاج.

وأعربت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة برئاسة د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية، عن أسفها الشديد لهذه الحادثة المأساوية، معبرةّ عن خالص تعازيها وعظيم المواساة لأسر وذوي الضحايا، ومتمنيةّ الشفاء العاجل للجرحى.