الخميس 22 فبراير 2024 01:59 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر

الكشف عن تفاصيل جديدة في حادثة المواطن الذي فجر قنابل في اهل زوجته بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

كشفت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة تفاصيل ما حدث في منطقة الحسوة في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء الثلاثاء، من جريمة بشعة.

وقالت اللجنة في بيان لها أصدرته اليوم الثلاثاء اللجنة الأمنية بمديرية البريقة في العاصمة عدن، بإن المدعو (ع.ع.ح) من ابناء محافظة الحديدة ، قام الساعة التاسعة والنصف تقريبًا من مساء ” الثلاثاء “، وبسبب خلافات عائلية بينه وبين أهل زوجته، برمي (3) قنابل إحداهما لم تنفجر أمام منزل أهل زوجته الواقع بحي الفلاحين العند في منطقة الحسوة، أسفرت عن مقتل (5) ضحايا و(14) جريحًا من إفراد الأسرة بينهم نساء، وكذا من المارة، من ضمن الجرحى الجاني الذي بترت يده اليمنى.

وأوضحت ” اللجنة “، بأنها تابعت ملابسات الحادثة منذ الوهلة الأولى، حيث هرعت قوات الأمن بالمديرية إلى الحي فور الإبلاغ عنها، وقامت بتطويق الموقع، وتم نقل جثث الضحايا وكذا الجرحى من ضمنهم الجاني إلى المشافي القريبة لتلقي العلاج.

وأعربت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة برئاسة د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية، عن أسفها الشديد لهذه الحادثة المأساوية، معبرةّ عن خالص تعازيها وعظيم المواساة لأسر وذوي الضحايا، ومتمنيةّ الشفاء العاجل للجرحى.