الخميس 29 فبراير 2024 01:58 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

شاهد .. المزارعون اليمنييون يشعلون الشموع في مزارعهم لتدفئتها من الصقيع في اليمن (صور)


أشعل العديد من المزارعين اليمنيين الشموع في مزارعهم لتدفئتها من الصقيع في المناطق الباردة من اليمن .
وأطلع المشهد اليمني على عددا من الصور تظهر اشعال المزارعون الشموع لتدفئة مزارعهم خوفا من تعرضها للصقيع بعد انخفاض درجة الحرارة إلى دون الصفر في بعض المناطق اليمنية وخاصة في محافظات ذمار وعمران وصنعاء .
وبحسب المزراعين فإن بعض المزارع تعرضت للصقيع وخاصة محاصيل الطماطم والبطاطس والذي تضرر في اجزاء من محافظات صنعاء وعمران وصعدة وذمار .
ويشتكي المزارعين من الجبايات الحوثية والتي يرافقها ارتفاع الأسعار وتعرض المنتجات الزراعية للكساد نتيجة لتدني القدرة الشرائية وانعدامها على أكثر من مليون موظف يمني تم ايقاف مرتباتهم من قبل المليشيا الحوثية رغم تحصيلها الضرائب بنسبة تزيد عشرة أضعاف عن ماكان يتم جبايتها في النظام اليمني السابق قبل انقلاب المليشيا الإيرانية عليه .