الخميس 29 فبراير 2024 01:59 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

المكلا...إحتفالات واسعة احتفاء بالذكرى العاشرة للهبة الحضرمية

تشهد مدينة المكلا اليوم الأربعاء فعاليات متعددة الأنشطة أحياء لماسمي يوم حضرموت الوطني والاحتفال بالذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية الـ 20 من ديسمبر .

وتتضمن الأنشطة التي ينظمها مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا كرنفال بحري , وعروض وأهازيج شعبية تنطلق من حي الشهيد خالد مرورًا بالشارع الرئيس للمدينة حتى الجسر الصيني بديس المكلا .

ووفقا لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا فقد اعلن انه اعد برنامج حافل بالفعاليات الجماهيرية والمهنية والثقافية والرياضية أحياء بهذه المناسبة العزيزة , وتشمل على إضافة مباهج فرائحية وألعاب شعبية تنطلق من أمام بريد المكلا , مارة بالشارع الداخلي للمدينة حتى جولة الدلة , معرض للأسر المنتجة بالتنسيق مع اتحاد نساء حضرموت , وندوة ثقافية عن أندلاع الهبة ونتائجها وتأثيرها , وتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية التي لها دور فاعل في الحياة العامة , إضافة إلى لقاء بالشخصيات النسوية المؤثرة في المجتمع .

واندلعت الهبة الحضرمية الاولى في العشرين من ديسمبر 2013م بعد اغتيال جنود للشيخ سعد بن حبريش احد كبار مشائخ حضرموت .