الإثنين 26 فبراير 2024 01:41 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية

ميليشيا الحوثي تسمح بالبدء بمحاكمة سيدة الأعمال فتحية المحويتي بعد بيع عقارات تهامة فلافور

سمحت المليشيا الحوثية بالبدء بمحاكمة سيدة الأعمال فتحية المحويتي بعد بيعها للعقارات التابعة لشركة تهامة فلافور والمتهمة بالنصب والاحتيال على 24 الف مساهم برأسمال يزيد عن 170 مليار ريال .
واطلع المشهد اليمني على مذكرة رسمية صادرة عن رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي السلالي أحمد يحيى المتوكل بشأن الأذن لمحكمة جنوب شرق الأمانة بعقد الجلسة العلنية الخاصة بجريمة شركة تهامه فلافور وانعقاد الجلسة في قاعة محكمة أستئناف الأمانة يوم السبت القادم الموافق 23 - 12 - 2023م .
وبحسب الوثيقة فإن المجني عليهم 13598 مساهم أولهم ابتسام احمد صالح راشد والمتهمين فتحية المحويتي و40 موظفا تابعا لها في شركة فلافور تهامة والذي تم بيع عقارات تابعة لها خلال ايقافها لمدة 6 اشهر .
الجدير ذكره ان الشركة قامت بالتعاون مع المليشيا الحوثية ببيع عقارات الشركة وتم إسقاط أكثر من نصف اسماء المساهمين من قاعدة البيانات وتم خصم مبالغ كبيرة من اسماء المساهمين .