الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:31 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

قيادي في المقاومة الوطنية: الضربة التي لا يكون هدفها رأس عبدالملك الحوثي لسيت إلا ضربة برأس الشعب اليمني

طائرة حربية
طائرة حربية

استنكر قيادي في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح، التهديدات الدولية المستمرة بضرب مليشيات الحوثي التابعة لإيران، دون أي توجه لإنهاء الانقلاب باليمن.

وقال القيادي بالمقاومة الوطنية، كامل الخوداني إن "الضربة التي لا يكون هدفها رأس عبدالملك الحوثي، ليست إلا ضربة برأس الشعب اليمني" حسب تعبيره.

يأتي هذا في ظل تحركات دولية لتشكيل تحالف بحري تحت مسمى ردع التهديدات الحوثية في البحر الأحمر، مع تسريبات عن توجه لتوجيه ضربة عسكرية للمليشيات الحوثية.

وبشأن ذلك، يضيف الخوداني: "إن لم يكن رأس هذا الملعون هدفكم وإلا كفوا من استخفافكم باليمنيين واتركوهم ومعركة استعادتهم لبلادهم وتطهيرها من هذه العصابة حتى لو استمرت إلى قيام الساعة".

وأتم القيادي بالمقاومة الوطنية منشوره بالقول: " لقد مل وسأم اليمنيين من تلميعكم المستمر لقاتلهم". في إشارة إلى التصريحات الغربية والأوروبية المستمرة لتلمليع المليشيات الحوثية وتقديمهم كطرف يخوض حربا ضد الكيان الصهيوني، وما يرافق ذلك من تصريحات مستمرة وتقارير لا تتوقف من تلك الدول حول المليشيات الحوثية التي تستغلها لكسب التعاطف الشعبي الجارف تجاه القضية الفلسطينية.