المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:26 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

قيادي في المقاومة الوطنية: الضربة التي لا يكون هدفها رأس عبدالملك الحوثي لسيت إلا ضربة برأس الشعب اليمني

طائرة حربية
طائرة حربية

استنكر قيادي في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح، التهديدات الدولية المستمرة بضرب مليشيات الحوثي التابعة لإيران، دون أي توجه لإنهاء الانقلاب باليمن.

وقال القيادي بالمقاومة الوطنية، كامل الخوداني إن "الضربة التي لا يكون هدفها رأس عبدالملك الحوثي، ليست إلا ضربة برأس الشعب اليمني" حسب تعبيره.

يأتي هذا في ظل تحركات دولية لتشكيل تحالف بحري تحت مسمى ردع التهديدات الحوثية في البحر الأحمر، مع تسريبات عن توجه لتوجيه ضربة عسكرية للمليشيات الحوثية.

وبشأن ذلك، يضيف الخوداني: "إن لم يكن رأس هذا الملعون هدفكم وإلا كفوا من استخفافكم باليمنيين واتركوهم ومعركة استعادتهم لبلادهم وتطهيرها من هذه العصابة حتى لو استمرت إلى قيام الساعة".

وأتم القيادي بالمقاومة الوطنية منشوره بالقول: " لقد مل وسأم اليمنيين من تلميعكم المستمر لقاتلهم". في إشارة إلى التصريحات الغربية والأوروبية المستمرة لتلمليع المليشيات الحوثية وتقديمهم كطرف يخوض حربا ضد الكيان الصهيوني، وما يرافق ذلك من تصريحات مستمرة وتقارير لا تتوقف من تلك الدول حول المليشيات الحوثية التي تستغلها لكسب التعاطف الشعبي الجارف تجاه القضية الفلسطينية.