الإثنين 26 فبراير 2024 12:22 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي

الكشف عن جريمة قتل غامضة بوادي حضرموت والقبض على الجاني

اعلنت إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت عن تمكنها من كشف جريمة قتل غامضة بعد العثور على جثة المقتول مرمي بالقرب من مطار سيئون .

وقالت ادارة البحث الجنائي انه تم العثور على جثه المواطن مؤمن سالم مرمية في شارع المطار بسيئون مصابة بطلقه نارية في الرأس وهروب الجاني بعد فعلته الشنيعة.

واكدت إنه بعد أن تم إبلاغ ادارة البحث الجنائي بوجود جثة مرمية بجانب سيارة (هيونداي) بيضاء اللون في شارع المطار بسيئون ونظرا لأهمية الحادث وخطورته ولما له من مساس بأمن وراحة المواطنين، تم تشكيل فريق عمل للنزول الى موقع الجريمة برفقة الادلة الجنائية وشرطة مديرية سيئون لكشف ملابسات الجريمة”.

واختتمت ادارة البحث قولها انه بعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل وبعملية أمنية ومهنية عالية تم كشف هوية الجاني والقبض على المتهم (ن ، س ، م)، وبعد مواجهته بالأدلة أعترف صراحة قيامه بقتل المجني عليه بسبب اطلاق النار من السلاح بالخطأ على أخية ، ولازلت التحقيقات مستمرة لكشف الاسباب الحقيقية التي ادت الى قتل المجني عليه ، حيث تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة واخذ اقوال الجاني وايداعه السجن لاستكمال الاجراءات القانونية.