المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:01 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم

الفريق البافاري ينهي احلام اليونايتد في دوري ابطال اوروبا

انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بفوز الفريق البافاري بهدف نظيف، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجّل هدف بايرن ميونيخ الفرنسي كينجسيلي كومان في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وبتلك النتيجة ودع مانشستر يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا المختلفة.

وكان قد أعلن الهولندي تين هاج المدير الفنى لمانشستر يونايتد عن التشكيل الرسمي لفريقه الذي خاض به لقاء بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ المغربي سفيان أمرابط في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية أمام بايرن ميونخ، ويجاوره سكوت ماكتوميناي في خط الوسط، وأمامهما برونو فرنانديز.

في المقابل، يقود هاري كين هجوم البايرن رفقة كينجسلي كومان وليروي ساني.

وضمن بايرن التأهل لدور الـ16 باحتلاله صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يحتاج يونايتد لمعجزة من أجل العبور، في ظل احتلاله المؤخرة برصيد 4 نقاط.