الخميس 22 فبراير 2024 04:53 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا لمواجهة نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم


ويواجه النادي الأهلي نادي الاتحاد يوم 15 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وفي إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023.
الفائز من مباراة الأهلي و اتحاد جدة سيتأهل لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي للبطولة، والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية


في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود "كهربا"، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.