المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:28 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

نقل رئيس نادي أنقرة إلى السجن في تركيا.. أعرف السبب

 رئيس نادي أنقرة
رئيس نادي أنقرة

اعتقلت السلطات التركية اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، فاروق قوجة رئيس نادي أنقرة جوجو بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة وريزا ببطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وقد أبلغ الحكم الشرطة أن قوجة هدده بالقتل.

وقام فاروق قوجة بتوجيه لكمة قوية للحكم خليل أوموت ميلير، الذي أدار مباراة الفريق ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور، التي انتهت بالتعادل 1-1، في المرحلة الـ15 للمسابقة.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس العالمية، تصريحات لوزير العدل التركي الذي قال عن تلك الواقعة إن المحكمة التركية أمرت بالقبض على رئيس النادي واحتجاز اثنين آخرين من المشتبه بهم في أعمال العنف.

وأضاف وزير العدل إن قوجة واثنين آخرين اعتقلوا رسميا بتهمة "إصابة موظف عام" بعد أن أخذ الادعاء أقوالهم.

وأكمل: "التحقيق مستمر بدقة، وتم اتخاذ قرار بفرض رقابة قضائية على ثلاثة مشتبه بهم آخرين".

وتسببت لكمة رئيس النادي في إسقاط الحكم على أرض الملعب، مما أثار مشاهد فوضوية عقب انضمام اللاعبين والمسؤولين للمشاجرة أو لمحاولة التدخل من أجل فض الاشتباك.

وكان ميلير طرد لاعبا من كل فريق خلال اللقاء، الذي شهد تقدم أنقرة جوجو 1-0، قبل أن يدرك ريزا سبور التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.