الخميس 22 فبراير 2024 03:24 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

نقل رئيس نادي أنقرة إلى السجن في تركيا.. أعرف السبب

 رئيس نادي أنقرة
رئيس نادي أنقرة

اعتقلت السلطات التركية اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، فاروق قوجة رئيس نادي أنقرة جوجو بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة وريزا ببطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وقد أبلغ الحكم الشرطة أن قوجة هدده بالقتل.

وقام فاروق قوجة بتوجيه لكمة قوية للحكم خليل أوموت ميلير، الذي أدار مباراة الفريق ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور، التي انتهت بالتعادل 1-1، في المرحلة الـ15 للمسابقة.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس العالمية، تصريحات لوزير العدل التركي الذي قال عن تلك الواقعة إن المحكمة التركية أمرت بالقبض على رئيس النادي واحتجاز اثنين آخرين من المشتبه بهم في أعمال العنف.

وأضاف وزير العدل إن قوجة واثنين آخرين اعتقلوا رسميا بتهمة "إصابة موظف عام" بعد أن أخذ الادعاء أقوالهم.

وأكمل: "التحقيق مستمر بدقة، وتم اتخاذ قرار بفرض رقابة قضائية على ثلاثة مشتبه بهم آخرين".

وتسببت لكمة رئيس النادي في إسقاط الحكم على أرض الملعب، مما أثار مشاهد فوضوية عقب انضمام اللاعبين والمسؤولين للمشاجرة أو لمحاولة التدخل من أجل فض الاشتباك.

وكان ميلير طرد لاعبا من كل فريق خلال اللقاء، الذي شهد تقدم أنقرة جوجو 1-0، قبل أن يدرك ريزا سبور التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.