الأحد 25 فبراير 2024 11:51 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب!

مقتل شابين أحدهما سائق دراجة نارية بانفجار قنبلة يدوية في مدينة إب (صور)


لقي شابين مصرعهما في إنفجار يدوية كانت مع سائق الدراجة النارية " المتر" في إب وسط اليمن .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان الشابين عبد الملك إبراهيم ونور الدين محمود هزاع علي لطف لقيا مصرعهما بانفجار قنبلة يدوية في منطقة المغيرة بالقرب من دار القدسي في ضواحي مدينة اب .
وأضافت المصادر ان القنبلة كانت بحوزة سائق الدراجة النارية عبد الملك إبراهيم والذي يحتزم بأكثر من قنبلة بشكل مستمر .
هذا ولم تكشف المصادر أسباب الإنفجار هل كان ناتج عن العبث بالقنبلة او غير ذلك وسط مطالبات شعبية بالحد من التجول بالأسلحة والتي تتسبب بالعديد من الحوادث .