الأحد 25 فبراير 2024 10:11 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة

اخذ حقوقي او انهي حياتي .. شاهد امرأة تشكي منعها من ميراثها من قبل أحد النافذين بالمليشيا الحوثية (فيديو)


تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو لإحدى النساء اليمنيات والتي تشتكي فيه الظلم الذي وقع عليها نتيجة منعها من ميراثها من قبل أحد أقاربها النافذ في المليشيا الحوثية .
وقالت المرأة في تسجل مرئي بمقطع "فيديو" إطلع عليه المشهد اليمني " انا ناديه حميد حمود يحيى سعد لي اهل ولي عشيرة ولي وطن لست شحاتة اريد ان احفظ كرامتي وشرفي " .
اضافت القول " لجأت لكبار منطقتي همدان بعدما كسرتني الحياة وظروف الحرب وأيضا لجأت لكبار مسؤولين صنعاء توسلت الجميع العون لأخذ حقوقي فقط .. ابي له املاك كثيرة في بيت نعم همدان ولكن الكل هرب ويتهرب لا اعرف لماذا ؟ يعلم الله ما اعاني وكيف أعيش وجميعهم يعرفوا هذا الكلام اغلقت كل الابواب في وجهي " .
وأكدت بالقول " اليوم قررت بعدما اكد لي الجميع انهم لا يهمهم الامر , ان انهان او أنذل او اعيش في الشارع اخسر كرامتي شرفي انسانيتي او حتى انهي حياتي ما يهمهم من قريب او بعيد. وبعدما وصلت الى هذا اليقين قررت ان اذهب الى منطقتي بيت نعم همدان واجعل كل الدنيا ترى الى اين وصلت قبيله وشهامه ومرؤه اليمني " .
وهددت بالانتحار في حال عدم انصافها بالقول " ساعتصم هناك حتى اخذ حقوقي كاملة او انهي حياتي بشرف وعزة هذه الكلمه ستنشر في جميع مواقع التواصل وارجو الجميع التفاعل والنشر " .