الخميس 29 فبراير 2024 08:17 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

في تطور نوعي.. الساحل الغربي يشهد تخرج الدفعة الأولى من ”الشرطة النسائية” - شاهد

تخرج السرية الأولى من الشرطة النسائية بالساحل الغربي
تخرج السرية الأولى من الشرطة النسائية بالساحل الغربي

في تطور نوعي، شهد قطاع أمن الساحل الغربي، اليوم، تخرج السَّرية الأولى في الساحل الغربي للشرطة النسائية، بحضور النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، وقائد أمن القطاع العميد مجاهد الحزورة.

وبحسب وكالة 2 ديسمبر، فقد أكد الزحزوح أهمية الشرطة النسائية في سياق تعزيز الأمن والاستقرار في المديريات والمناطق المحررة بالساحل الغربي.

ولفت إلى أن تخرج السرية الأولى من الشرطة النسائية يشكل رافدًا مهمًا، لا سيما في القطاعات الحيوية التي تتعامل مع النساء مثل مطار المخا الدولي ومصلحة الهجرة والجوازات، وكذلك في المهرجانات، فضلًا عن دورها في الأمن العام الذي يستلزم تفتيش النساء.

وعبّر الزحزوح عن الفخر والاعتزاز بما تحقق، ويتحقق في الساحل الغربي على مختلف الأصعدة، بما فيها قطاع الأمن.. مشيرًا إلى أن التنمية مرتبطة بالأمن والاستقرار.

بدورهن، عبّرت الخريجات عن اعتزازهن بالانتساب إلى سلك الشرطة، وأن يسهمن في تعزيز الأمن والاستقرار، كما عبّرن عن شكرهن "لكل من علمنا وأنار لنا الطريق، سواء في التدريب الميداني أو في الجانب العلمي".

وفي نهاية الحفل، كرّم العميد عبدالجبار الزحزوح، ومعه العميد مجاهد الحزورة، أوائل الخريجات، كما تم منح الشهادات لكافة الخريجات.