المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:17 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الجمهور لمحمد رمضان:ما أنت بترقص أهو عامل فيها بطل ليه؟!

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لهجوما شديدا من قبل متابعيه بسبب أحداث غزة.

حيث نشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، فيديو دعائي لأغنيته الجديدة التي يشارك بها في افتتاح كأس الأمم الأفريقية، وهو يرقص مع مجموعة من الأشخاص الأفارقة .

وعلق رمضان علي الفيديو قائلا : " أحفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس الأمم الأفريقية قريباً إن شاء الله الشهر القادم في كوت ديفوار ، ثقة في الله نجاح" .

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي : ما أنت بترقص أهو عامل فيها بطل ليه ؟ ، حسبي الله ونعم الوكيل ، اللهم أنصر إخواتنا في فلسطين ، ناس في دنيا وناس في دنيًا تانية ، إيه يا معلم يا بتاع روح حارب فين جيش بلدك ، أنت كده فارق معاك القضية والحرب أسكت بقي ، وبطل تمثيل في الحقيقة ، كله تمثيل ولا أحترام لدماء الشهداء وأهل غزة .

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم علي الزيرو ، وتم العمل في إطار من الحركة والتشويق ، كما دارت أحداثه حول أب لديه طفل صغير مريض يحتاج العلاج ولكن حالته المادية متعثرة جدًا ، ثم تتغير الأحداث رأسا علي عقب ويصبح الأب غنيا وذلك بسبب تجارته في الأعضاء البشرية ، والعمل من بطولة ، محمد رمضان ، نيللي كريم ، خالد الصاوي ، شريف دسوقي ، جومانا مراد ، منذر مهران ، وآخرين .