الإثنين 15 أبريل 2024 07:32 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

الجمهور لمحمد رمضان:ما أنت بترقص أهو عامل فيها بطل ليه؟!

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لهجوما شديدا من قبل متابعيه بسبب أحداث غزة.

حيث نشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، فيديو دعائي لأغنيته الجديدة التي يشارك بها في افتتاح كأس الأمم الأفريقية، وهو يرقص مع مجموعة من الأشخاص الأفارقة .

وعلق رمضان علي الفيديو قائلا : " أحفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس الأمم الأفريقية قريباً إن شاء الله الشهر القادم في كوت ديفوار ، ثقة في الله نجاح" .

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي : ما أنت بترقص أهو عامل فيها بطل ليه ؟ ، حسبي الله ونعم الوكيل ، اللهم أنصر إخواتنا في فلسطين ، ناس في دنيا وناس في دنيًا تانية ، إيه يا معلم يا بتاع روح حارب فين جيش بلدك ، أنت كده فارق معاك القضية والحرب أسكت بقي ، وبطل تمثيل في الحقيقة ، كله تمثيل ولا أحترام لدماء الشهداء وأهل غزة .

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم علي الزيرو ، وتم العمل في إطار من الحركة والتشويق ، كما دارت أحداثه حول أب لديه طفل صغير مريض يحتاج العلاج ولكن حالته المادية متعثرة جدًا ، ثم تتغير الأحداث رأسا علي عقب ويصبح الأب غنيا وذلك بسبب تجارته في الأعضاء البشرية ، والعمل من بطولة ، محمد رمضان ، نيللي كريم ، خالد الصاوي ، شريف دسوقي ، جومانا مراد ، منذر مهران ، وآخرين .