الخميس 29 فبراير 2024 03:20 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

جماعة الحوثي تخذل مساهمي الشركات الوهمية بعد بيع أصول الشركات وحجز أموالها لصالحهم (وثيقة)


خذلت المليشيا الحوثية مساهمي الشركات الوهمية والتي يطلق عليها إسم شركات "النصب والاحتيال " بعد حجز أموال المساهمين وبيع اصول الشركات دون إعادة أموال المساهمين .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان شركة تهامة فلافور قامت ببيع العقارات التابعة للشركة بالتواطئ مع المليشيا الحوثية بعد مماطلة محكمة جنوب غرب بخصوص عمارة 14 أكتوبر والتي باعتها مديرة الشركة فتحيه المحويتي رغم رفض
المساهمين .
وأضافت المصادر ان المحامي الربيعي طالب بابطال عملية بيع اصول الشركة والتي كان آخرها العمارة الكبيرة التي موقعها أمام الشركة وصدر الحكم لصالح الطرف الآخر وسط مطالبات بالطعن والاستئناف .
وأكدت المصادر ان المساهمين طالبوا بايقاف صدرو اي أحكام فردية حتى يتم بيع أصول الشركة عبر الحارس القاضي من أجل ضمان إعادة أموال المساهمين .
وطالب المساهمون أعضاء النيابة في منطقة جنوب شرق الأمانة بالتحقيق في قضية شركه تهامة فلافور دون مماطلة او تسويف كون القضية تتعلق بأموال المساهمين الذين تعرضوا للنصب والاحتيال.
وتماطل النيابة في إصدار قرار التهمة منذ أكثر من ستة شهور إلى المحكمة، حتى تتمكن من بيع اصول الشركة واستثمار اموالها لصالح المليشيا الحوثية والتي تتراوح بين 170 - 220 مليار ريال وسط انباء عن عجز بمبلغ 56 مليار ريال وفقا للمعلومات الأولية .