الإثنين 4 مارس 2024 10:47 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

قيادي حوثي يحتجز إحدى النساء في أدارة امن إب طالبا منها التنازل عن منصبها


احتجز القيادي الحوثي هادي الكحلاني والمعين من الحوثيين مديرا للأمن في إب إحدى النساء في مدينة إب طالبا منها التنازل عن منصبها .
وقال الناشط إبراهيم عسقين في منشور على حسابه في منصة إكس والذي رصده المشهد اليمني اليوم ان ابو علي الكحلاني القيادي الحوثي الذي كان المرافق الشخصي لعبدالملك الحوثي والمعين حاليا مديرا لامن محافظة إب قام اليوم بايقاف ابتسام الحميدي ساعة في ادارة الامن (عاقل حارة) ويحاول ان يضغط عليها لتسليم ختم المعقلة .
وأضاف عسقين ان الكحلاني خاطب العاقله ابتسام الحميدي بالقول : مافيش عاقل مكلف .. وهي ردت عليه وقالت : مافيش مدير أمن منشد .
وبحسب المصادر محلية فان الكحلاني هدد في وقت سابق عاقلتي حارة "أمل الخولاني" و"ابتسام الحميدي" بسحبهما وإيداعهما ‎السجن إن لم يسلما ختوماتهما دون أي مبرر سوى أنهم "نساء لكن الخولاني الحميدي رفضتا ذلك .