الأحد 25 فبراير 2024 08:37 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به رئيس الوزراء يفاجئ مؤسسة حكومية بعدن بزيارة مباغتة وعند التفتيش كانت الصدمة التي دفعته لإحالة القيادات للتحقيق إيران تعلق على الضربات الأمريكية على الحوثيين في اليمن

اول رد حوثي على انباء قصف و انفجارات عنيفة في العاصمة صنعاء

نفى مصدر اعلامي حوثي الانباء التي تحدثت عن تعرض العاصمة صنعاء لقصف و وقوع انفجارات عنيفة في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء .
و قال القيادي الحوثي "نصر الدين عامر" منتحل صفة رئيس ادارة وكالة الانباء سبأ التي تسيطر عليها جماعة الحوثي بصنعاء
في حسابه على منصة "اكس" :" لم يخترق اجواء اليمن اي هدف معادي وسلامتكم ".
وكان قد أفاد سكان محليون بسماع دوي اربعة انفجارات عنيفة في المناطق الشمالية من العاصمة صنعاء ، فجر اليوم .
ولم يتضح بعد السبب وراء تلك الانفجارات ، وسط مخاوف بين السكان من ان تكون بسبب غارات اسرائيلية او امريكية ردا على هجمات الحوثيين على سفن في البحر الأحمر.