الخميس 29 فبراير 2024 04:08 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

طريقة عمل الماسكرا في المنزل.. خليكى خبيرة تجميل

ماسكارا
ماسكارا

الماسكارا من أكثرأدوات التجميل التي يمكن أن تتدخل في جميع الإطلالات الخاصة بالمكياج، لكن البعض يبحث عن أصل الماسكارا والبعض يفضل أن تكون جميع مكوناتها طبيعية، خوفًا من أى ضرر يلحق بالعين بسبب أي مواد كيميائية، فهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على الماسكارا.

قديمًا كانوا يستخدمون جميع المكونات الطبيعية حتى يحصلوا على الوان المكياج أو صبغات الشعر، أو كريمات ترطيب الشعر والبشرة والعناية بهما.

وعاد من جديد استخدام المواد الطبيعية لضمان الحصول على فوائدها والبعد عن أضرار مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية.

طريقة عمل الماسكارا بالمنزل:

المكونات:

شمع "عسل ناشف"، يمكن شراؤه من عند العطار.

ملعقة متوسطة من جل الصبار.

زيت خروع.

زيت لوز.

ايشادو أسود مط لإخفاء اللمعة الخاصة بالماسكار.

قطرات من المياه الساخنة.

القليل من النشا.

طريقة التحضير :

قومي بتحضير وعاء به القليل من المياه الساخنة لذوبان شمع العسل، يفضل أن يكون شمع العسل بمقدار ملعقة صغيرة مضاف إليها ملعقة صغيرة زيت خروع وملعقة صغيرة زيت لوز و4 ملاعق جل الصبار والقليل جدًا من النشا للحصول الرموش كثيفة ثم قومي، بتقليب جميع المكونات داخل وعاء حتي يتماسك وبالتدريج، ثم قومي بوضع ايشادو من اللون الأسود إذا ترغبين في جعل الماسكارا لونها أسود داكن، أو "ايشادو" وبودرة لونها أزرق إذا ترغبين في اللون الأزرق، ثم قومي بتحضير حقنة و ضعي الخليط ببطء داخل الزجاجة، ثم ادخليها الثلاجة لكي تصبح جاهزة واستخدامها عند الحاجة.