الأحد 25 فبراير 2024 08:49 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

لجنة دولية تحذر من كارثة بيئية خطيرة تهدد عشر دول من ضمنها اليمن

جفاف
جفاف

كشفت لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) إن اليمن هي واحدة من 10 دول مهددة بخطر وقوع كوارث مناخية فيها بسبب التغير المناخي.

وقالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن اللجنة أبدت مخاوف وقلقا من أن هذه الدول ستواجه أزمات إنسانية "ليس بسبب شدة الكوارث التي قد تقع فيها، ولكن بسبب ضعف الاستجابة للتعامل مع هذه الكوارث".

وأوضحت الوكالة أن هذه الدول هي: اليمن، الصومال، سوريا، الكونغو، أفغانستان، تشاد، جنوب السودان، جمهورية إفريقيا الوسطى، نيجيريا، وإثيوبيا.

تأتي هذه التحذيرات بالتزامن مع مشاركة اليمن في مؤتمر المناخ المنعقد في دبي بالإمارات العربية، بوفد يرأسه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي.