الأحد 14 أبريل 2024 01:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

مقتل وإصابة عدد من اليمنيين في حادث مروري مروع على متن حافلة نقل ركاب في السعودية (أسماء)

حادث حافلة
حادث حافلة

لقي يمني مصرعه وأصيب آخرون إثر حادث تصادم مروع في نجران جنوبي المملكة العربية السعودية.

وقالت مصادر إعلامية إن سائق حافلة نقل جماعي تابعة لشركة النقل السعودية "أبو سرهد"، يدعى عبدالفتاح الشدادي (يمني الجنسية)، توفي إثر اصطدام الحافلة بشاحنة على خط سريع بمنطقة نجران جنوبي المملكة.

وأشارت المصادر إلى أن الحادث أسفر عن إصابة آخرين، من المغتربين اليمنيين بعضهم تعرض لإصابات بليغة جراء اصطدام الحافلة بمؤخرة شاحنة نقل ثقيلة.

وكانت الحافلة في طريقها إلى باتجاه منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية، قبل الحادث الذي تسبب في تدمير الواجهة الأمامية بالكامل، وفق المصادر.

ويأتي الحادث بالتزامن مع وفاة شاب في الثلاثينيّات من العمر، يُدعى "صدام علي سيف آل طه" وطفلته في حادث مروري بمنطقة الجوف السعودية.

كما توفي مغترب آخر من ذات المديرية والمحافظة، يدعى "عبدالله أحمد ضبية" جراء حادث مروري في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، في حادثة أخرى.

وخلال الأسبوعين الماضيين توفي ستة يمنيين من أبناء محافظة إب في حوادث سير متفرقة بالسعودية ضمن عشرات المدنيين الذين قضوا خلال الأشهر الماضية بذات الطريقة.