الأربعاء 21 فبراير 2024 02:15 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

شقيق طارق صالح يكشف ما حدث في صنعاء قبيل انتفاضة ديسمبر ومقتل عمه الرئيس ‘‘صالح’’

كشف شقيق العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، ما حدث قبيل انتفاضة الثاني من ديسمبر، ومقتل عمه على أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية في صنعاء.

وقال محمد محمد عبدالله صالح: "‏ما قبل الثاني من ‎ديسمبر بأيام 2017، واجهت قيادة ‎المؤتمر الشعبي العام في ‎اليمن بكل شجاعة وعزم استكبار الحوثيين".
واضاف، صالح، وهو أسير محرر من قبضة المليشيات الحوثية، منذ انتفاضة ديسمبر 2017، أن قادة المؤتمر -آنذاك- أبدوا رفضهم "الظلم والخيانة ومحاصرة المنازل"، حسب تعبيره.

وأشار إلى أن "الانتفاضة أثبتت قوة الإرادة الوطنية، ورموز الشجاعة في تلك الايام هم فخر لليمن من قبل وبعد ودليل على قوته".. مترحمًا على الشهداء، ومؤكدًا "على ضرورة استكمال تحرير ‎اليمن".