الخميس 29 فبراير 2024 03:55 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

وفاة أسرة كاملة بعد اعتراضهم بسيارة أحد بائعي القات في خط صنعاء - ذمار


لقت أسرة كاملة حتفهم بعد اعتراض سيارتهم بسيارة أحد بائعي القات " مقوت" في خط صنعاء - ذمار .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان حادث مروري مؤلم في خط ذمار - صنعاء تسبب في وفاة أسرة بكاملها وهم : حميد أحمد علي الزوم وأبناء أخيه رضوان الزوم وعبد الفتاح حسن الزوم و اختهم و أبناء أخيه حميد وابن عبد الفتاح .
وأضافت المصادر ان أسرة الزوم كانت تحاول العودة إلى ذمار قادمين من العاصمة صنعاء و أثناء عودتهم تفاجوا بسيارة أحد باعة القات والتي كانت تسير بسرعة جنونية .
وأكدت المصادر ان سائق سيارة " القات" دخل بشكل مخالف الخط الآخر وبسرعة جنونية دون إحترام للآخرين وفقا للمصادر الأولية .
وبحسب المصادر فإن مسوقي القات تسببوا بعشرات الحوادث اغلبها صدم أطفال في الطرق نظرا للسرعة الجنوبية دون احترام للآخرين ودون ردع من السلطات المرورية وسط مطالبات بسحب رخص السواقة من السائقين المتسببين بحوادث مرورية نتيجة للاستهتار بالآخرين .