الخميس 29 فبراير 2024 03:22 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

ألغام مليشيا الحوثي تواصل حصد الأرواح في عدد من المحافظات

سيارة متضررة من الألغام
سيارة متضررة من الألغام

قال المرصد اليمني للألغام أن مدنيين اثنين وهما "محمد نصر علي" و "علي محمد مصاص" أصيبا نتيجة انفجار ‎لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي بمحافظة الحديدة.

وأضاف المرصد أنه تم إعطاب سيارة كانا يستقلانها أثناء مرورهما في طريق فرعي بقرية "دار الكبش" مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وفي وقت سابق لقى طفلين حتفهم في إحدى المناطق الواقعة جنوب غرب محافظة البيضاء يوم أمس أثناء رعيهم الأغنام بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي بالمحافظة.