الخميس 29 فبراير 2024 02:45 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

مقتل ثلاثة أطفال في انقلاب شاحنة قديمة لنقل الأحجار من منحدر جبلي في بعدان بإب (صور)


أصيب سائق شاحنة قديمة لنقل الأحجار "قلاب" وتوفي ثلاثة أطفال آخرون بعد انزلاق الشاحنة التي كانت تقلهم من منحدر جبلي في بعدان بإب .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني الثلاثاء ان السائق الشاحنة "القلاب" أحمد العرمه الحارثي انزلق بشاحنته من منحدر جبلي بأعلى أحد الجبل المطلة على طريق صلبة دار الشرف بعدان ريمان .
وأضافت المصادر ان الحادث نجم عن وفاة ثلاثة أطفال وإصابة سائق الشاحنة الحارثي بجروح خطيرة تم على إثرها نقله إلى المستشفى .
وأكدت المصادر ان الأطفال الثلاثة المتوفيين في حادث انقلاب الشاحنة المتهالكة هم نجل الحارثي وزميله وابن أحد المواطنين والذي كان يحاول الحارثي إيصال حمولة من الأحجار له .
الجدير ذكره ان الطرق مكسرة في العديد من مناطق ريف إب واغلبها أصبحت غير قابلة للسير بسبب الأمطار والسيول دون قيام المليشيا الحوثية بإصلاح الطرق رغم جنيها لأموال طائلة تحت إسم صندوق صيانة الطرق والذي يضيف 500 ريال على سعر كل جالون مواد بترولية .