الأحد 25 فبراير 2024 10:43 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

عصابة من الجنسية الصومالية تمتهن سرقة معدات غريبة وبيعها بمبالغ خيالية

كابلات كهربائيا
كابلات كهربائيا

قبض أمن مخيم خرز بمحافظة لحج على عصابة من الجنسية الصومالية، تمتهن سرقة الأسلاك الكهربائية.

وقال العقيد عبده عوض صالح العطري مدير أمن مخيم خرز: "أن أمن مخيم خرز تمكن من ضبط عصابة مكونة من "8" أشخاص جلهم من أبناء الجنسية "الصومالية" ويقطنوا المخيم.

وكشف العطري أن عملية ضبط العصابة جاءت بعد تعقب ورصد حتى تمكنا من ضبطهم، وعند التحقيق معهم اعترفوا بسرقة أسلاك كهربائية، وبكميات كبيرة حيثُ يقوموا ببيعها بمبالغ باهضة.

وأضاف أنه تم استكمال التحقيق مع جميع المتهمين ومن المقرر رفع ملفهم إلى النيابة العامة لإستكمال بقية الإجراءات القانونية.