الإثنين 4 مارس 2024 12:05 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

رئيس نادي المعلمين ‘‘الكميم’’ يواجه الموت في سجون المليشيات الحوثية بعد دخوله في غيبوبة كاملة منذ نحو أسبوع

كشفت منظمة حقوقية، عن استمرار معاناة رئيس نادي المعلمين، في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، ودخوله في غيبوبة منذ خمسة أيام.

وقالت منظمة سام للحقوق والحريات، إن رئيس نادي المعلمين اليمنيين أبوزيد الكميم، المحتجز في سجون مليشيا الحوثي ”لا يزال بحالة غيبوبة تامة منذ خمسة أيام”.

وحملت المنظمة في بيان لها مليشيا ‎الحوثي المسؤولية الكاملة عن تدهور حالة “الكميم” الصحية، مؤكدة أن استمرار احتجازه، دون مبرر قانوني يُحمل الجماعة المسئولية الكاملة عن حياته.

وأكدت المنظمة أنها “تلقت معلومات مؤكدة حول تدهور الحالة الصحية لـ”الكميم” بشكل خطير منذ نهاية الأسبوع الماضي والذي تم وضعه في أحد أقبية سجون الجماعة بصنعاء”.

ويقبع الكميم، في سجون مليشيا الحوثي، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد اختطافه من منزله في العاصمة صنعاء، ورفض إطلاق سراحه رغم توجيهات النائب العام في صنعاء بالإفراج عنه.