الإثنين 4 مارس 2024 11:09 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن

وصول تعزيزات ضخمة إلى مارب عقب فشل المفاوضات مع مليشيا الحوثي في السعودية

دفعت مليشيا الحوثي الإرهابية بتعزيزات عسكرية وبشرية جديدة إلى جبهات محافظة مأرب ، شمال شرق اليمن ، في ظل هجمات متقطعة بين الحين والآخر.

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيا الحوثي دفعت خلال الأيام الماضية بتعزيزات عسكرية وحشود بشرية كبيرة، إلى مختلف جبهات محافظة مأرب بالتزامن مع أنباء عن تعثر مفاوضاتها مع الحكومة برعاية سعودية وعمانية.

و أشارت المصادر إلى أن المليشيات تواصل حشد مقاتليها إلى جبهات مارب، منذ بدء أحداث غزة تحت ذريعة مناصرة الشعب الفلسطيني وتحرير القدس، وهو المبرر الذي استخدمته في حربها على اليمنيين منذ نشوئها قبل 20 سنة.

وخلال الساعات الماضية، شنت مليشيا الحوثي هجمات على جبهات في محافظة مارب، ضمن محاولاتها إحراز تقدم ميداني، لكنها ووجهت بمقاومة شرسة..المزيد..