الخميس 22 فبراير 2024 03:29 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

البابا فرنسيس: لنصلِّ لكي يحلَّ السلام

البابا فرنسيس
البابا فرنسيس

وجه البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، اليوم الأربعاء، نداء قال فيه لا ننسينَّ أن نثابر على الصلاة من أجل الذين يتألمون نتيجة الحروب في أجزاء كثيرة من العالم، ولا سيما من أجل شعوب أوكرانيا المعذبة، وإسرائيل وفلسطين.

كما أعلن البابا فرنسيس عن استقباله هذا الصباح وفدين، أحدهما من الإسرائيليين الذين لديهم أقارب رهائن في قطاع غزة، والآخر من الفلسطينيين الذين لديهم أقارب يعيشون تحت القصف.

هم يتألّمون كثيرًا وقد شعرت بألم كليهما: هذا ما تفعله الحروب تفعل هذا، ولكننا هنا قد ذهبنا أبعد الحروب، هذه ليست حربًا، هذا إرهاب.

وأكمل من فضلكم، لنمضِ قدمًا من أجل السلام، صلوا من أجل السلام، صلوا كثيرًا من أجل السلام، ليضع الرب يده هناك، وليساعدنا الرب على حل المشاكل وعدم المضي قدمًا في الأهواء التي تقتل الجميع. لنصلِّ من أجل الشعب الفلسطيني، ولنصلِّ من أجل الشعب الإسرائيلي، ولكي يحلَّ السلام.