الأحد 14 أبريل 2024 08:54 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

البابا فرنسيس: لنصلِّ لكي يحلَّ السلام

البابا فرنسيس
البابا فرنسيس

وجه البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، اليوم الأربعاء، نداء قال فيه لا ننسينَّ أن نثابر على الصلاة من أجل الذين يتألمون نتيجة الحروب في أجزاء كثيرة من العالم، ولا سيما من أجل شعوب أوكرانيا المعذبة، وإسرائيل وفلسطين.

كما أعلن البابا فرنسيس عن استقباله هذا الصباح وفدين، أحدهما من الإسرائيليين الذين لديهم أقارب رهائن في قطاع غزة، والآخر من الفلسطينيين الذين لديهم أقارب يعيشون تحت القصف.

هم يتألّمون كثيرًا وقد شعرت بألم كليهما: هذا ما تفعله الحروب تفعل هذا، ولكننا هنا قد ذهبنا أبعد الحروب، هذه ليست حربًا، هذا إرهاب.

وأكمل من فضلكم، لنمضِ قدمًا من أجل السلام، صلوا من أجل السلام، صلوا كثيرًا من أجل السلام، ليضع الرب يده هناك، وليساعدنا الرب على حل المشاكل وعدم المضي قدمًا في الأهواء التي تقتل الجميع. لنصلِّ من أجل الشعب الفلسطيني، ولنصلِّ من أجل الشعب الإسرائيلي، ولكي يحلَّ السلام.