المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:56 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات

استشهاد وإصابة 3 أشخاص بينهم صحفي في غارتين للاحتلال على طير حرفا جنوب لبنان

جانب من صور الضحايا
جانب من صور الضحايا

سادت حالة من الرعب بين أهالي لبنان، صباح اليوم الثلاثاء، عندما استشهد صحفي وأصيب 2،  نتيحة غارتين إسرائيليتين من طائرة مسيرة على مثلث طير حرفا الجبين جنوب لبنان.

ومن جانبه قالت وسائل إعلام محلية، بأن قصف الاحتلال الصهيوني استهدف نقطة تجمع للصحفيين في محيط بلدة طير حرفا في جنوب لبنان.

وكانت ودوت صفارات الإنذار، منذ قليل، في برعام بالجليل الأعلى بعد إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان، وفقا للقناة الـ12 العبرية.