المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:03 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

كلما حاربوه امتد.. شاهد إسلام الآلاف في أمريكا وأوروبا بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة «فيديو»

إسلام آلاف الأوروبيين والأمريكان
إسلام آلاف الأوروبيين والأمريكان

إنّ الإسلام إذا حاربوه امتد، وإذا تركوه اشتد، والله بالمرصآد لمن يصدّ، وهو غنيّ عمّن يرتدّ، وبأسه عن المجرمين لا يُردّ، وإن كان العدوّ قد أعدّ فإنّ الله لا يعجزه أحد، فجدّد الإيمان جدّد، ووحّد الله وحّد، وسدّد الصّفوف سدّد؛ تلك عبارات تصف مشهدًا من مشاهد العداء الممتد للإسلام والمسلمين من اللادينيين، والحقدة من المغضوب عليهم، والضالين.

وعليه، فمشاهد الدمار التي تبثها وسائل الإعلام حول العالم من قطاع غزة، وصور آلاف الشهداء، وعشرات الآلاف من الجرحي، لا تمر مرور الكرام على الشعوب الأمريكية، والأوروبية، بل يتدارسها كل ذوي لب، ويتفحصها كل صاحب عقل، ويبحث عن أسبابها كل مدقق باحث عن الحقيقة؛ فيعلم حينها أن هذا الدين دين الصابرين، دين المدافعين عن أراضيهم المحتلة، دين المثابرة، والجهاد.

الإسلام في أمريكا

الإسلام في أوروبا

انتشار الإسلام

فهؤلاء أمريكيون، وأوروبيون، أعلنوا إسلامهم بعد اكتشافهم حقيقة الصراع بين الفلسطينيين، والاحتلال الإسرائيلي الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية، والدول الأوروبية كافة، في مواجهته غير المتكافئة مع أصحاب الأرض العزل من المدنيين، والتي راح ضحيتها أكثر من 13 ألف شهيد، و30 ألف مصاب حتى الآن.

أسلموا بسبب غزة

وفي السياق أيضًا أعلنت الـ"تيك توكر" الأمريكية "ميجان رايس" اعتناقها الدين الإسلامى، وقرأت العديد من الآيات القرآنية في بث مباشر.

إسلام ميجان رايس اضـــــــــــــــغط هـــــــــــــنا