المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:16 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

صليب عالق في حلق طفله وفريق طبي ينجح في إزالة

صليب عالق في حلق طفله
صليب عالق في حلق طفله

إصابة أم وأب بالذعر الشديد، في دولة بيرو، بعد أن اكتشفوا طفلتهم التي تبلغ من العمر 10 أشهر، قد ابتلعت صليبًا، حتى تم إزالته بنجاح من قبل الطاقم الطبي، وفقًا لـ وكالة رويترز للأنباء.

وأظهرت صور الأشعة السينية وجود الصليب في مريء الطفلة.

وعولجت الطفلة في مستشفى فيكتور لإزارتي إيشيغاراي في لا ليبرتاد بالدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، حيث خضعت لتنظير داخلي لإزالة الجسم الغريب.

ولاحظت والدة الطفلة، وتدعى ماري كارمن ساجامي روساس، أن الطفلة كانت تعاني من عدم الراحة فنقلتها إلى المستشفى، حيث عثر فريق الأطباء على جسم الصليب في حلقها وهو عالق.

وقال الطبيب المسؤول عن جراحة الأطفال لويس إستيفيس كابانيلاس: كان الإجراء معقدًا للغاية لأنه كان عبارة عن صليب وكان عالقًا في الثلث العلوي من المريء.

وأضاف كابانيلاس: وحتى عندما حاولنا إزالته في البداية، لم نتمكن من ذلك، لقد كان محشورًا، لذلك حاولنا عدة مرات حتى تمكنت من ذلك..وتم سحب الجسم الغريب إلى الخارج.

وأعربت والدة الطفلة عن امتنانها للأطباء قائلة: أشكر الأطباء الذين نجحوا في إنقاذ حياة طفلتي بأعجوبة، إنها هدية ونعمة، معجزة لإنقاذ ابنتي، وأفادت التقارير أن الطفلة الآن بصحة جيدة.