المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:06 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

أوروبا: تباين الأسهم الأوروبية وسهم ”UBS” يدعم القطاع المالي

مؤشرات الأسهم الأوروبية
مؤشرات الأسهم الأوروبية

ظهرت مؤشرات الأسهم الأوروبية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إذ محت مكاسب قطاع الخدمات المالية أثر تراجع أسهم الطاقة، في حين قفز سهم شركة "Watches Of Switzerland" إلى أعلى مستوى في أكثر من 30 يومًا بعد نتائج قوية.

وخلال الساعة 9:35 بتوقيت غرينتش، تراجع مؤشر STOXX 600 الأوروبي بنسبة 0.10 بالمئة، بعد أن أنهى في تداولات الاثنين سلسلة مكاسب استمرت خمسة أيام.وارتفع المؤشر بأكثر من 3% الأسبوع الماضي وسط نتائج أعمال قوية ومؤشرات من بنوك مركزية كبرى على نهاية رفع أسعار الفائدة.

كما تراجع مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.25 بالمئة، ومؤشر CAC40 الفرنسي بنسبة 0.37 بالمئة، ومؤشر FTSE100 البريطاني بنسبة 0.08 بالمئة.

وقادت أسهم شركات الطاقة خسائر القطاعات وهبطت 1.2 بالمئة مرة أخرى، مقتفية نتيجة أسعار النفط الخام التي تراجعت بأكثر من واحد بالمئة.

كما قفز أيضًا سهم "Watches Of Switzerland" بنسبة 12.2 بالمئة إلى قمة المؤشر ستوكس 600 بدعم من توقعات بصعود أرباحها السنوية بأكثر من الضعف بحلول 2028.

وتكبدت مجموعة "UBS" غروب خسارة قدرها 785 مليون دولار في الربع الثالث، إلا أنها أشارت إلى استقرار أعمالها الأساسية لإدارة الثروات.
وارتفع سهمها 4.3 بالمئة مما دعم صعود مؤشر قطاع الخدمات المالية بواحد في المئة.