الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:37 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

المنتخب اليمني يتوجه إلى السعودية استعدادا لمواجهة نظيره البحريني

المنتخب اليمني لكرة القدم
المنتخب اليمني لكرة القدم

توجه المنتخب اليمني لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية لخوض معسكر تدريبي قبيل مواجهة نظيره البحريني في افتتاح المرحلة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، في نشر على صفحته بالفيسبوك، إن بعثة المنتخب توجهت صباح اليوم السبت، براً إلى مدينة أبها السعودية، للدخول في معسكر تدريبي قصير استعداداً للمواجهة الافتتاحية التي ستجمعه مع البحرين ضمن التصفيات الآسيوية، والمقررة الخميس بعد القادم 16 نوفمبر الجاري.
وأضاف أن المعسكر التدريبي سيبدأ بعد غدٍ الاثنين 6 نوفمبر، عقب وصول الجهاز الفني برئاسة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المساعد، والمقرر في نفس اليوم.
وتكونت بعثة المنتخب المغادرة من 31 شخصاً، 8 طاقم إداري وفني وطبي وإعلامي، و23 لاعباً؛ هم: عبدالله السعدي، محمد أمان، لؤي عطية، بسام فريد، وحيد الخياط، عبدالله الدقين، حمزة محروس، محمد القشمي، عماد الجديمة، محمد الطيري، محمد الغيلي، الخضر سالم، أحمد ماهر، صقر الحربي، عمرو طلال، زيدان مكرم، يوسف الحيمي، عبدالمعين الجرشي، رضوان الحبيشي، قاسم الشرفي، حمزة حنش، عبدالمجيد صبارة، هاني صوابه.. فيما سيصل المحترفين العشرة تباعاً في وقت لاحق.
يذكر أن منتخب اليمن يخوض المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جواره منتخبات الإمارات والبحرين والنيبال، وعقب مواجهة البحرين، سيرحل إلى نيبال لمواجهة المنتخب المضيف يوم 21 نوفمبر الجاري، فيما ستكون بقية مبارياته بين مارس ويونيو من العام القادم 2024.