الإثنين 4 مارس 2024 11:46 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

العثور على جثة شاب مرمية في ‘‘عبارة’’ تصريف مياه وسط اليمن

عثر سكان محليون على جثمان شاب، في منطقة السحول بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بعد ساعات من مقتل تاجر داخل بقالته.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على جثة شاب في إحدى قنوات تصريف المياه "عبارات" في منطقة السحول بالخط الرابط بين صنعاء وإب، بالقرب من منطقة سوق السبت.

وأوضحت المصادر أن الشاب يدعى "أسامة على ناجي الشرماني" من أبناء قرية "الحيدان" بمنطقة "السعدية" عزلة الحوج القبلي في مديرية ريف إب.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب يعمل على دراجة نارية ويتوقع أنه تم استدراجه من قبل عصابات نهب وتقطع تنتشر في المنطقة وقامت بقتله ومن ثم رمي جثمانه في قنوات تصريف المياه "عبارات".

وتأتي الجريمة بعد ساعات من مقتل تاجر يدعى "عبده علي أحمد الهادي"، برصاص مسلح ملثم قدم على متن دراجة نارية واستهدف التاجر داخل محله الكائن في جولة سوق السبت بمنطقة السحول شمال مدينة إب، ولاذ بالفرار عقب الجريمة.