الإثنين 4 مارس 2024 12:03 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية

جيسوس
جيسوس

تعرض مهاجم أرسنال النجم البرازيلى جابرييل جيسوس جماهير الجانرز لإصابة أمام إشبيلية، حينما قاد جيسوس فريقه لفوز صعب على إشبيلية 2-1، مساء الثلاثاء الموافق 24/10/2023، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

كانت شهدت المباراة إصابة مهاجم أرسنال جابرييل جيسوس قبل دقائق من نهايتها وقبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، حيث غادر النجم البرازيلي الملعب مصابا، وحل بدلا منه إدوارد نكيتياه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جيسوس سيخضع لفحوصات طبية في الأيام المقبلة، لمعرفة مدى قوة الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة.

من جهته أوضح جيسوس: "لقد أجريت بعض الاختبارات مع طبيب العلاج الطبيعي، لا يبدو الأمر كبيرا، لكن دعونا نرى".

وأضاف البرازيلي خلال تصريحات صحفية : "لقد شعرت بشيء ما، لكن دعونا ننتظر، ولقد أجريت اختبارات مبدئية مع أخصائي العلاج الطبيعي، ولا تبدو الإصابة قوية، لكن يتحتم علينا الانتظار قليلا".

وأتم جيسوس: "سأخضع لفحص طبي في الساعات المقبلة، وأنا واثق من عدم وجود مشكلة كبيرة".

وتصدر آرسنال المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن لانس الفرنسي، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام آيندهوفن