المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:50 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب

‏الموت القادم من باب اليمن

أنيس الشريك
أنيس الشريك

الحوثي رصد ميزانية كبيرة لزرع خلايا وتجنيد خاصة في عدن والجنوب بشكل عام والمعنين والاجهزة التي حققت في هكذا ملفات تعي وتعلم ذلك.

الحوثي حين يجند ويصبح لديه خلايا في عدن والجنوب ليس الهدف رصد أسعار القات والعملات وعدد المطاعم ولا حتى الملفات السياسية بل أهدافه كلها قتل واغتيالات ومفخخات ما بالكم أن تكون الخلايا داخل أماكن سيادية وحساسة ومهمة.

باختصار الحوثي مثله مثل القاعدة وداعش إرهاب وقتل وتفجيرات ومفخخات فهذه الجماعات لا تؤمن بالحياة والاختلاف والدولة.

لهذا على الأجهزة والمعنين في عدن أن يتعاملون مع هذه الملفات بمسؤولية كاملة وحسم فهي تخص حياة الناس وأمن الناس والمجتمع والقيادات ودعو النيابة الجزائية المتخصصة هي من تبريء هذا أو ذاك وليس المحاباة والوساطات والشللية والضغوطات وكلام العجاوز حق امبلاد ..