المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:34 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

قطعت إسرائيل الماء والكهرباء عن قطاع غزة وبعد دقائق حدثت ”معجزة ربانية”.. فيديو

طفل غزاوي يحمل جالون ماء
طفل غزاوي يحمل جالون ماء

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، على لسان وزير دفاعه يوآف غالانت، الاثنين، فرض حصار كامل على قطاع غزة، وقال غالانت إن الحصار الجديد سيكون تاما "لا كهرباء. لا ماء. لا وقود" ووصف سكان القطاع بأنهم "حيوانات بشرية".

وجاء قرار وزير الدفاع الإسرائيلي عقبة جلسة تقييم في قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش بمنطقة بئر السبع، وقال في بيان: "كل شيء سيكون مغلقا".

بدوره قال وزير البنية التحتية لدى الاحتلال الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، الاثنين، إنه أمر بقطع فوري لكل إمدادات المياه عن قطاع غزة.

وتداول صحفيون وناشطون فلسطينيون من قطاع غزة، مقطعًا مرئيًا يوثق لحظة سقوط زخات المطر بغزارة على القطاع، وقالوا إنه حدث بعد دقائق من إعلان إسرائيل قطع المياه عن سكان غزة.

ووصف بعض المعلقين، نزول الغيث على القطاع بـ"المعجزة الربانية" ولطف إلهي من الله سبحانه وتعالى، على سكان غزة الذين يعيشون الرعب والموت لليوم الثالث على التوالي، مع استمرار الحرب والغارات الاسرائيلية العنيفة على مختلف مناطق القطاع.

وتدخل الحرب بين فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي يومها الثالث، مخلفة أكثر من 1100 قتيل وأكثر من 2500 جريح ومئات المفقودين في صفوف الإسرائيليين.

فيما تسببت الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة بسقوط 700 شهيد بينهم 140 طفلا و 105 امرأة ونحو 3800 جريح من المدنيين، بحسب إعلان وزارة الصحة في غزة مساء أمس.