الأربعاء 21 فبراير 2024 01:23 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

زينبيات الحوثي يهاجمن نساء في منزلهن بإب بهدف السيطرة عليه.. وهكذا كان الرد (فيديو)

أقدمت عدد من عناصر مليشيا الحوثي النسائية (فصيل الزينبيات)، على الاعتداء على نساء بهدف إخراجهن من منزلهن، بمحافظة إب (وسط اليمن).

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، عناصر "الزينبيات"، لحظة اعتدائهن على النساء بالعصي والحجارة، بهدف إخراجهن من منزلهن في مدينة جبلة.

وأبدت المواطنات شجاعة في مواجهة "الزينبيات" اللواتي حاولن اقتحام المنزل برفقة مسلحي المليشيات

وأوضح الناشط "إبراهيم عسقين" أن المليشيات الحوثية تحاول السيطرة على منزل المواطنات الذي ورثنه عن والدهن.. مشيرًا إلى أن التهجم على المنزل دون أمر قضائي.

ولاقت الواقعة موجة غضب واسعة، من قبل السكان الذين أبدوا امتعاضهم من تصرفات المليشيات الحوثية، والاعتداء على النساء في بيوتهن، ومشاركة نسائهم في نهب ممتلكات المواطنين.