المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 10:00 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عضو بمجلس الحرب الإسرائيلي يتهم نتنياهو بـ”بيع الأوهام” حول النصر في غزة السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو”

الأوقاف تنظم مسابقة قرآنية على مستوى الجمهورية

وزارة الأوقاف تنظم مسابقة قرآنية
وزارة الأوقاف تنظم مسابقة قرآنية

بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم السبت، التصفيات النهائية للمسابقات القرآنية على مستوى الجمهورية، والتي ينظمها قطاع تحفيظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والإرشاد.
وذكرت وكالة سبأ، أن المسابقة تستمر حتى 21 مارس الجاري، يتنافس فيها 74 متسابقاً من عموم محافظات الجمهورية، في خمسة أفرع وهي: فرع القراءات العشر، وفرع حفظ القرآن الكريم مع التجويد، وفرع حفظ القرآن للصغار تحت عمر 15 سنة، وفرع التلاوة وحسن الأداء، وفرع الأذان، وذلك بعد أن تأهلوا من بين 420 متسابقاً في التصفيات الأولية على مستوى المحافظات التي أقيمت في فبراير الماضي.
واطلع وزير الاوقاف محمد شبيبة، على سير أعمال المسابقة، مشيداً بمستوى الإعداد للمسابقة، متمنياً التوفيق للمتسابقين في خوض غمار هذا التنافس الشريف لكتاب الله الكريم.