المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 06:03 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعزيزات عسكرية حوثية شرقي صنعاء بعد إحراق وتدمير منازل المواطنين بمديرية نهم هكذا احتفل اليمنيون بنفوق الرئيس الإيراني ومرافقيه رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح

مجموعة هائل سعيد تشارك في أكبر تجمع عالمي لمنتجي الأغذية

مجموعة هائل سعيد تشارك في معرض دبي للأغذية
مجموعة هائل سعيد تشارك في معرض دبي للأغذية


تشارك مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه Hsa group ، في المعرض السنوي التجاري العالمي الأبرز لقطاع الأغذية - جلفود 2023 - بنسخته الـ28 والذي يقام في مركز دبي التجاري من الفترة 20 – 24 فبراير الجاري بمشاركة 5000 عارض من 125 دولة وبحضور 100 من القادة الصناعيين في العالم.
وخلال المعرض تسلط مجموعة شركات هائل سعيد أنعم الضوء على تشكيلة واسعة من أرقى منتجاتها الغذائية الرائدة والمبتكرة في العالم والمصنعة في كل من اليمن ومصر والسعودية وماليزيا وإندونيسيا وكينيا والسنغال والعديد من الدول.
وعبر الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه شوقي أحمد هائل سعيد، عن فخر المجموعة بتقديم منتجات ذو قيمة غذائية عالية للجميع، منوها بأن مشاركة المجموعة في هذا الحدث العالمي الهام بدأت منذ العام 1999م باعتبارها إحدى أكبر مصنعي الغذاء والمشروبات عالميا، ولديها استثمار غذائي عالي الجودة في العديد من دول وقارات العالم.
وقال " تواصل مجموعتنا الكبيرة رحلتها العالمية في استشراف الفرص الجديدة والاستثمار في سلسلة القيمة الغذائية، و يسعدنا ان نكون في هذا الحدث لتبادل الخبرات وتطوير المنتجات الغذائية لتعزيز حضور قطاع الأغذية والمشروبات في الأسواق العالمية والاسهام في تحديد ورسم مستقبل الأغذية واستدامة الصناعات الغذائية".
ويمثل معرض جلفود ملتقى سنوي هام يجمع اقطاب قطاع الأغذية والمشروبات ويعد فرصة لإتمام صفقات تجارية وصناعية للشركات العالمية ويركز على مجالات الابتكار والتميز في قطاع الأغذية العالمي.

موضوعات متعلقة