المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:38 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مجموعة هائل سعيد تشارك في أكبر تجمع عالمي لمنتجي الأغذية

مجموعة هائل سعيد تشارك في معرض دبي للأغذية
مجموعة هائل سعيد تشارك في معرض دبي للأغذية


تشارك مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه Hsa group ، في المعرض السنوي التجاري العالمي الأبرز لقطاع الأغذية - جلفود 2023 - بنسخته الـ28 والذي يقام في مركز دبي التجاري من الفترة 20 – 24 فبراير الجاري بمشاركة 5000 عارض من 125 دولة وبحضور 100 من القادة الصناعيين في العالم.
وخلال المعرض تسلط مجموعة شركات هائل سعيد أنعم الضوء على تشكيلة واسعة من أرقى منتجاتها الغذائية الرائدة والمبتكرة في العالم والمصنعة في كل من اليمن ومصر والسعودية وماليزيا وإندونيسيا وكينيا والسنغال والعديد من الدول.
وعبر الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه شوقي أحمد هائل سعيد، عن فخر المجموعة بتقديم منتجات ذو قيمة غذائية عالية للجميع، منوها بأن مشاركة المجموعة في هذا الحدث العالمي الهام بدأت منذ العام 1999م باعتبارها إحدى أكبر مصنعي الغذاء والمشروبات عالميا، ولديها استثمار غذائي عالي الجودة في العديد من دول وقارات العالم.
وقال " تواصل مجموعتنا الكبيرة رحلتها العالمية في استشراف الفرص الجديدة والاستثمار في سلسلة القيمة الغذائية، و يسعدنا ان نكون في هذا الحدث لتبادل الخبرات وتطوير المنتجات الغذائية لتعزيز حضور قطاع الأغذية والمشروبات في الأسواق العالمية والاسهام في تحديد ورسم مستقبل الأغذية واستدامة الصناعات الغذائية".
ويمثل معرض جلفود ملتقى سنوي هام يجمع اقطاب قطاع الأغذية والمشروبات ويعد فرصة لإتمام صفقات تجارية وصناعية للشركات العالمية ويركز على مجالات الابتكار والتميز في قطاع الأغذية العالمي.

موضوعات متعلقة